الصيد، الرماية و الفروسية

سيارة “Bentayga Falconry” من “بنتلي” المخصصة لمحبي الصيد بالصقور

0 339

تعد سيارة ” Bentayga Falconry ” من شركة “بنتلي” “Bentley” من بين أفضل السيارات المخصصة لمحبي الصيد بالصقور لحدود الساعة، لنلقي نظرة عن خصائص هذه السيارة وبعض مميزاتها والأكسسوارات الجديدة التي أضافتها ” شركة بنتلي ” إلى نسختها هذه الخاصة بمحبي ” الرياضة الملكية “.

في الآونة الأخيرة، اشتغل قسم ” مولينير ” للتجيهزات الخاصة بشركة ” بنتلي ” على تطوير سيارات ” بنتلي ” ذات الدفع الرباعي خصوصا نسخة ” بانتايغا فالكونري ” الموجهة لمحبي الصقارة الشهيرة بإسم ” الرياضة الملكية “، هذه النسخة التي أتت بالعديد من المميزات والإكسسوارات الحديثة التي يحتاجها الصياد في خرجاته، من بينها نجد قاعدة متحركة بالصندوق الخلفي للسيارة عليها وحدة مستقلة مكسوة بطبقة من الفلين الطبيعي كمنصة لحمل الصقور مظللة ومريحة، بالإضافة إلى وحدة مستقلة ثانية مكسوة بطبقة من الفلين الطبيعي هي الأخرى خاصة بالمشروبات.

وبداخل السيارة نجد أيضا درج خاص بأكسسوارات الطيور بما فيها قيود، وسكينين، وأدوات أخرى مثل هوائيات لتتبع الطيور تعمل بنظام GPS.
أسفل هذه المعدات الخاصة بالطيران، نجد وحدة أخرى مستقلة ذات تصميم أنيق وجذاب بها درج تخزين به العديد من الأقسام، هذه الأخيرة بها بعض القفازات الجلدية، وأغطية جلدية لرؤوس الطيور، ومنظارين ومكبر. أما بالجانب الأيسر بالوحدة الثانية الخاصة بالمشروبات نجد أكواب من النوع الرفيع، وزجاجات وفوط معقم، ممتازة صممت بعناية ولن ننسى طبعا المسند الخاص بالصقور المصنوع هو الآخر من الفلين الممتاز المتموضع بين المقعدين الأمامين.

ركز قسم ” مولينير ” في تصميمه على الجودة والتنسيق داخل السيارة مع الحفاظ على المنظر الجذاب، مقاعد جلدية ممتازة صممت بعناية وبنقوش يدوية أقل ما يمكن القول عنها أنها رائعة، بها هي الأخرى العديد من الميزات كالمساج وتبريد أو تدفئة القدمين حسب الظروف المناخية، بالإضافة إلى منحوتات خشبية على شكل صقور غاية في الروعة تضفي على السيارة طابعا جماليا مميزا.

سيارة فخمة مثالية توفر من الميزات والخصائص ما يجعلها سيارة ملكية بامتياز لمحبي الصقارة، الرياضة الملكية.

للمزيد من الصور والمعلومات: https://www.bentleymotors.com

اترك رد